info@hl-tourism.com 920027373

رحلة جورجيا وتركيا إجازة عيدالفطر

عدد المشاهدة (1795)

 

فى طريقنا لرحلتين سياحية لمعشوقات العرب "جورجيا وتركيا "

 

إستمتع بأجواء الطبيعة الساحرة في جورجيا وتركيا لمدة 13 يوماً

من 26 بونبة 2018 الي 8 يوليو 2018

 تبليسي (3 ليال) - برجومي ( 3ليال) - طرابزون (3ليال) - اسطنبول (3ليال)

 

رحلات سياحية   

  لولا دقة حدود البلاد بخريطة العالم لخَيل لنا أن مدينتى تركيا وجورجيا بلاد عربية شرق أوسطية ، فإتخاذ  المدينتان ملامح البلاد العربية لا من حيث شعبها المضياف وتطبعها بالطابع العربى الأسلامى  فحسب ولكن فى معظم العادات والتقاليد والثقافة العربية الأصيلة  جعلها وجهات سياحية مألوفة وباتت معشوقة  قلوب العرب .


وربما أقترن اللقبان  ببعضهما بعقول سائحيها  ذلك  لمجاواتهما من بعضهما حيث تسكن جورجيا في شمال شرق شقيقتها تركيا ولا تبعد كثيرًا عنها ، أو لتشابه المدينتين فى معظم معالمهما السياحية ، وتميزت الشقيقتان بكثيرة المعالم العائلية المرحة وروح البلدان المتميز عن باقى البلاد .

يبدأ برنامجنا السياحى لجورجيا :


بــ3 ليال تبليسي 

 

 .مدينة ساحلية رائعة جمعت بين سحر الطبيعة والحياة الحضارية الراقية تحمل المدينة   الطابع الحياتى لجورجيا من مساكن حديثة فى بيوت الرحالة إلى الحانات والنوادي العالمية والفنادق   الخمس نجوم الفاخرة  مرفهة  الخدمات بالإضافة للعديد من  المتاحف والمعارض والمتنزهات والساحات العامة بشوارعها وحوانيتها

وبمجرد دب أقدامنا على أرضها تبدأ جولتنا السياحية بها  بأنشطة عربات التلفريك الحديثة ، وإستكشاف قلاع المدينة ومتاحفها العريقة ،وتذوق أشهى المأكولات الجورجية اللذيذة ومشاهدة الشلالات المثيرة .

 

و  3 ليالى بورجومية آخرى  لإستنشاق الهواء الصحى فى أرض الصحة والحياة !

 

تجذب بورجومي لقلبها الباحثين عن الإسترخاء والإستجمام  حيث تتفجر ينابيع العيون الإستشفائية من جوف الأرض بورجومية فيقصدها السائحيبن من كل أنحاء العالم للإستمتاع برحلات إستشفائية صحية فريدة من نوعها

نستشعر هدوء الحياة من إستنشاق نسمات هواء بورجومي والذى يلطفه  الدفء  ونتذوق حلوها بمعايشة البساطة البيرجومية  السمحة، برحلات إستكشاف جناتها الخضراء على نهر حديقة بورغومي العامة .    

 

ونكمل مغامراتنا بجرعات إثارة بــ 3 ليالى كاملة فى إسطنبول

  

نبدأ رحلتنا بقلب العاصمة  فنسير خطوات معًا لآيا صوفيا لنستكشف معًا  الحكاية وراء ذلك المكان الذى يبدو كآية من الجمال وأسرار تحوله  من كاتدرائية إلى متحف إلى مسجد!

وإلتماس روحانية قصر السلاطين  وتشرفه بـبردة الرسول صلى الله عليه وسلم وسيفه الشريف والصلاة بمسجد السلطان أحمد أشهر مساجد تركيا . . والتنزه بين عشرات الحدائق والمنتزهات وأخذ أوقات إسترخاء تام بمنتزهات مينياترك بارك بين مشى وركوب للدرجات ورياضة العدو وسط الطرق الخالية

 

لتدوين بياناتك فى الرحلة القادمة إضغط هنا

 

ما يشمله برنامج رحلة رحلة جورجيا وتركيا :-

 

  • تذاكر طيران سياحية  طيران السعودية
  • مواصلات داخلية - جولات سياحية
  • فنادق 5 نجوم شامل الفطار
  • رسوم دخول الاماكن السياحية والمتاحف
  • جميع المواصلات للرحلات الداخلية والجولات السياحية
  • برامج سياحية لمدة 8 ساعات يوميا 
  • مشرف عام لرحلة - مرشد سياحي طوال الرحلة. 

 

ما يميزنا  برامجنا رحلات سياحية عائلية  

 

رفقة عائلية محافظة - متعة للعائلة وراحة - أسعار مناسبة - حجوزات مؤكدة - برنامج منظم - مشرف سعودي مع زوجتة  احجز الان