سياسة الخصوصية

في حال وقوع أي خرق أمني أو الاشتباه في إساءة استخدام اسم المستخدم الخاص بكم أو الدخول والإستخدام غير المصرح به من خلال اسم المستخدم المذكور، يتعين عليكم إبلاغنا بذلك فور اكتشاف لذلك.
إن هذا الموقع معد للاستخدام الشخصي فقط وعليه لا يجوز لكم توزيع أي معلومات تنقلونها عن الموقع أو مبادلتها أو تعديلها أو بيعها أو إرسالها، وهذا يشمل – على سبيل المثال لا الحصر – أي نصوص أو صور أو ملفات صوتية أو فيديو، لأي أغراض عمل أو أغراض تجارية أو عامة.
لا تضمن الحياة السعيدة للسياحة العمل المستمر وغير المتقطع للوظائف الواردة على الموقع أو خلوها من الأخطاء، كما أنها لا تضمن تصحيح العيوب أو أن هذا الموقع أو الخوادم التي يقوم عليها خالية من الفيروسات أو غيرها من العناصر الضارة، ولكننا سنسعى لضمان تقديم تجربة مرضية لأقصى الحدود.
بالإمكان استخدام المعلومات التي نجمعها في الأغراض التالية
الاتصالات – قد نقدم لكم من وقت إلى آخر معلومات محدثة عن الخدمات الجديدة التي نقدمها وغير ذلك عبر الهاتف أو الايميل أو الواتس اب او غيرها . لإلغاء الاشتراك بهذه الخدمة أرسلوا رسالة إلى info@hl-tourism.com
المتطلبات القانونية – يحق للحياة السعيدة للسياحة الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بكم عند الضرورة بهدف الإجراءات القانونية التي تفرض على الجهات الرسمية أو حماية حقوق وممتلكات وكالة الحياة السعيدة للسفر والسياحة والدفاع عنها ، ونحن نحتفظ بحق الإبلاغ عن أي معلومات يشتبه فيها أي نشاط غير قانوني لكي تخضع لحكم سلطات إنفاذ القانون.
إذا نشأ أي نزاع بينكم وبين الحياة السعيدة للسياحة أثناء استخدامكم للموقع أو بعد استخدامكم له، فيما يتعلق باستخدامكم للموقع أو محاولة استخدامكم له، تتم إحالة هذا النزاع إلى التحكيم، ويكون مكان التحكيم في جدة في المملكة العربية السعودية. تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقاً لقوانين المملكة العربية السعودية ويخضع أي نزاع وبشكل حصري لاختصاص المحاكم في المملكة العربية السعودية.
يوافق المستخدم، بالقدر المطلوب أو المسموح به بموجب القوانين المعمول بها، على أن تقوم وكالة الحياة السعيدة للسفر والسياحة و/أو موفر خدمة الدفع بجمع واستخدام والإفصاح عن المعلومات الشخصية فيما يتعلق بالتحقيقات المرتبطة بالأمن أو إنفاذ القانون، أو في سياق التعاون مع السلطات المختصة أو الامتثال للمتطلبات القانونية.