السياحة في ميونخ

السياحة في ميونخ

ميونخ هي ولاية بافاريا لاند وتقع مدينة ميونخ على أجمل الوجهات السياحية الطبيعية الألمانيا على نهر إيزار وجبال الألب بقلب القارة فهي تتصل بمدن النمسا وسويسرا بسكك حددية تربط بينهم اتصالًا مباشرًا :

أجمل الأماكن السياحية في ميونخ:

 شارع العرب فى موينخ

،يحتفل الشارع بمطاعم المأكولات الدمشقية الشهية والمقاهى ومراكز الإتصالات ومراكز التسوق والملابس والإستراحاتوالمقاهي ذات الشيم العربية الأصيلة و متاجر الحلويات والمكسرات الشامية والبهارات والعطور .

 ميدان مارين بلاتز في ميونخ

تخلق الساحة أجواءًا حياتية خاصة بها . ليجد السائح بساحته كل مرافق الحياه ، من متاجر الملابس والمنتزهات السياحية الجميلة. 

مطاعم عربية في ميونخ

يتذوق السائح العربى والسائحين لألمانيا وأيضًا سكان ميونخ الاصليين كل مايشتهوه من صنوف المأكولات العربية الشهية المعدة

    بالمطابخ الألمانية تحت إشراف طواقم الشيف المتميزة بشارع العرب بميونخ.

    :ومن أهم المطاعم العربية فى ميونخ

     

      مطعم رحمة فى ميونخ :

      يتفنن مطعم رحمة بميونخ بتقديم أطباق طازجة من الطعام على الطريقة السورية ، فعلى مر السنين كون مطعم رحمة بميونخ شعبية هائلة من الذواقة وعشاق الأكلات الشرقية .

      • مطعم بيت المدينة :
      • من اجود المطاعم العربية بميونخ يدهش مطعم بيت المدينة العربي بميونخ السائح لألمانيا بطرق إستضافة نازليه ، تميز أطباقه وتنوع مكوناته ويشتهر المطعم بالكبة السورية اللذيذة .

      المتحف الألمانى بميونخ :

      يعد المتحف الألمانى الوجهة السياحية التاريخىة والتى تسجل كل قطعة به مشاهد الهزيمة للحرب العالمية الأولى ويسطر بصفحاته التاريخ العريق لألمانيا ... يضم المتحف أكثر من 900 الف قطعة بحجمها الطبيعى .

      معرض ومتحف بى إم دبليو بميونخ

      متحف ميونخ العملاق من الوجهات السياحية المذهلة بميونخ يحكي المتحف عن تاريخ تطور كافة أنواع وماركات السيارات من  BMW  الألمانية ويكشف عن اسرار قوة الصناعة التكنولوجية لسيارة  

      حديقة هوف جاردن بميونخ

      تصحب حدائق هوف جاردن سائحيها لعالم من الهدوء والرقى ، تتميز بروعة جوها المعتدل وجمال مشاهد طبيعتها الخلابة .

      حديقة النباتات بميونخ

      أشتهرت تلك البقعة الألمانية بين سياح العالم ووجدوا بها إستجمامهم وموطن إسترخائهم فألفتها أرواحهم وعشقتها قلوبهم.

      حديقة الحيوانات بميونخ

      من أفضل الوجهات السياحية بميونخ ، حيث تجمع أكثر من 200 نوع من الحيوانات الأليفة التى تعيش بسلام وامن على مساحة شاسعة على أرض ميونخ بالمانيا ، تحاكى الحياة الطبيعية لحياة الحيوانات ، ولا تحبها الأطفال فحسب بل تستشعر العائلة بمتعة مكثفة بقلب الحديقة فيلامس كل فرد بها حياة جديدة لحياة الحيوانات .

      الحديقة الأنجليزية بميونخ

      يجد السائحين والسكان الألمان على أرض الطبيعة الساحرة بالحديقة الإنجليزية بجنوب المانيا بميونخ مصدرًا طبيعيًا لتجديد طاقتهم حيث تسدل الطبيعة خضرتها على مساحة شاسعة بالحديقة وترحب بـأكثر من 100.000 شخص يوميًا على بساطها الطبيعى صيفًا لتصنع لهم أجوًا مختلفة بعيدة عن برنامجهم اليومى المعتاد ، لتخلق لهم أوقاتًا سعيدة بتجول السائحين بين مطاعمها وممارسة الغطس بنهرالحديقة .

      الحديقة الألمانية بميونخ

      الحديقة الأمثل للسياحة الترفيهية والتنزه فترى السائحين بالحديقة الألماتية ما بين ممارسين لرياضة السباحة والمشى لمسافات طويلة ومتنزهين بقلب الحديقة إما على درجاتهم أو متمشين على طرقها النظيفة وسط الطبيعة الخلابة ، لا يفوت من يزور ميونخ زيارة الحديقة والتمتع بجوها المنعش .

      مواضيعنا