فرانكفورت

السياحة في فرانكفورت

السياحة في فرانكفورت

السياحة فى مدينة فرانكفورت 

أشتهرت مدينة فرانكفورت بأم ماين لأحتضانها لنهر الماين ، وبفضل وضعها المميز ضمن خريطة العالم جعلها قبلة العرب والسائحين فأتخذت مكانتها وسط مدن المانيا وأرتفع قدرها أعلى قائمة مدن أوربا بفضل مركزها التجارى والأقتصادى الضخم ، تألقت المدينة الأمبراطورية فرانكفورت منذ القدم بعددها الاستثنائي من المتاحف الجميلة التي تغطي الفن والعلوم والتاريخ .

أجمل الأماكن سياحية فى فرانكفورت:

١- متحف التاريخ الطبيعى فرانكفورت

٢- حدائق سنكنبرج في فرانكفورت

٣- متحف سينكينبيرج للتاريخ الطبيعي

ويعد من أكثر المتاحف الحديثة في التاريخ الطبيعي بأوروبا ، وثاني أكبر متحف من نوعه في ألمانيا ،حيث تتخذه جميع أنواع الحيوانات موطنًا لهم من حقبات تاريخية قديمة وتتعايش بسلام مع مجموعات كثيرة من الأنواع من الطيور الغريبة ، فترحب الديناصورات المصفوفة بأحجامها الطبيعية بالضيوف في الساحة الأمامية للمتحف ، وتظهر عروضه العديدة المتعلقة بالتنوع البيولوجي لكوكب الأرض وتطور الكائنات الحية وتطور البشرية أيضًا .

٤- شارع العرب فى فرانكفورت

 يرسم شارع العرب الملامح الشامية الجميلة  ويعكس صورة كاملة عن الثقافة والعادات العربية الأصيلة .

٥- شارع زيل بفرانكفورت

ينبض شارع زيل بجولات سياحية صغيرة للتنزه والمتعة ، فيعتبر زيل الشارع الحيوي النابض بفرانكفورت حيث تتسارع به حركة نشاط السائحين والسكان للترفيه والتسوق لإحتواؤه على أضخم مراكز التسوق ومراكز الإتصالات والمطاعم وسلسلة الفنادق الفاخرة بفرانكفورت .

  ٦- أسواق كوينى

٧- دار الأوبرا بفرانكفورت

رتبت السياح لألمانيا دار الأوبرا أعلى قائمة اهم الاماكن السياحية في فرانكفورت حيث تتعالى نغمات الأحتفالات الموسيقية بليالى ألمانيا الصاخبة ليغوص بعالمها متطلعي الثقافة ومتذوقي الفن .